إيمري يُعلن عودة مهاجم فياريال وغياب لاعبين أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، أوناي إيمري، عودة مهاجمه المصاب جيرارد مورينو، إلى التدريبات الجماعية وجاهزيته التامة لمباراة ليفربول في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول وفياريال مساء الغد، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "لا سيراميكا" وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في الأسبوع الماضي على ملعب "أنفيلد" بنتيجة 2-0 لصالح الريدز.

اقرأ أيضًا | محلل بي بي سي: فوجئت بمنح جائزة الأفضل لـ محمد صلاح.. يستحقها لاعب آخر من ليفربول

وقال إيمري عن المباراة في المؤتمر الصحفي منذ قليل: "نحن متحمسون للغاية، كان ليفربول هو المرشح للتأهل، الأفضل في ملعبه بمباراة الذهاب بفضل أداء تياجو ألكانتارا وفابينيو الدفاعي، لكننا قدمنا مباراة كبيرة دفاعيًا".

وأضاف: "رغم نتيجة الذهاب، لكن لدينا فرصة لتحقيق شيء ما أمام أفضل فريق في العالم، خاصة ونحن نلعب على ملعبنا ووسط جماهيرنا وهذه ميزة كبيرة، يجب أن نفوز".

وعن حالة مورينو: "جيرارد تدرب مع زملائه، لم يتدرب أرنو دانجوما، سنرى غدًا ما هي حالته، ييرمي بينو وألبرتو مورينو سيغيبان".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق