كلوب يُحذر لاعبي ليفربول ويوضح موقف فيرمينو من مباراة فياريال

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، من مباراة فياريال في جولة الإياب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويلتقي ليفربول وفياريال غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "لا سيراميكا" بقيادة الحكم الهولندي الدولي، داني ماكيلي.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب "أنفيلد" قد انتهت بفوز ليفربول 2-0، وهو ما يضع كتيبة كلوب في أفضلية للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. سون يعلق على صراع الحذاء الذهبي مع محمد صلاح

ليفربول وفياريال

وتحدث كلوب عن مباراة الغد وإذا كانت المهمة قد تم إنجازها بعد نتيجة الذهاب في المؤتمر الصحفي، وقال: "إذا كنت أصغر سنًا لكنت غاضبًا بسبب هذا السؤال، المهمة لم تنته بعد".

وأضاف: "علينا الحذر الشديد أمام فياريال، لأن ليس لديهم أي شيء ليخسروه، قد يسددون أولًا على مرمانا وهنا تشتعل الأجواء من حولنا في الملعب، سيفعلون كل ما لديهم لقلب النتيجة، ستكون مباراة صعبة هذا ما نتوقعه لأننا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يجب أن نتعامل بحذر في تلك المرحلة حتى نصل إلى النهائي لأنك لا تعرف متى ستصل إلى هذه المرحلة مرة أخرى".

وتابع: "نريد أن نكون في أفضل حالاتنا للفوز على فياريال، وإذا كانوا هم الأفضل سنتقدم بالتهنئة لهم بكل تأكيد، لكن حتى الآن، نحن لم نحقق أي شيء، لم نفز بالبطولة، لقد حققنا نتائج جيدة أمام أتلتيكو مدريد، بورتو، إنتر ميلان".

وعن مستوى كيتا، قال: "نابي يحافظ على مستواه ولياقته البدنية، أمر بالغ في الأهمية، مفتاح لكل شيء، لم يكن اللاعب موضع شك بالنسبة لي كمدير فني، من الجيد أن يكون متاحًا لنا، لقد لعب مباراة جيدة حقًا ضد نيوكاسل".

وعن حالة فيرمينو: "يركض بشكل جيد الآن، أمر مؤلم للغاية ولكنه ليس خطيرًا، ركض اليوم وسيسافر معنا لكن لن يشارك في المباراة، كان لديه مشكلة في المعدة لكنه عاد، لا غيابات أخرى".

روبرتو فيرمينو

وعن المنافسة على 3 بطولات: "هذا يؤكد أننا نحقق إنجازًا رائعًا، لأن المنافسة قوية وصعبة للغاية، نحن في حالة جسدية جيدة جدًا، لأن بطولة الدوري الإنجليزي صعبة وكذلك دوري أبطال أوروبا، لذلك يجب علينا التركيز الشديد حتى نهاية الموسم".

وبسؤاله عن عدم تحقيقه أي فوز في 7 مباريات له في إسبانيا كمدرب: "لا أركز على الماضي، ربما لم أفز ولكننا نجحنا في تحقيق نتائج إيجابية من وقت لآخر".

واختتم كلوب حواره بالحديث عن تياجو: "مستواه الحالي ليس مفاجئًا بالنسبة لي، كان كذلك في جميع الفرق التي لعب لها وكذلك منتخب إسبانيا، عندما وصل إلى ليفربول أصيب، لكنه عاد وأصبح لاعبًا مميزًا كما هو الحال طالما في أفضل حالاته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق