نتائج ليفربول على الملاعب الإسبانية تبشر بالخير قبل لقاء فياريال

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل فريق ضيفاً على فياريال الإسباني مساء غد الثلاثاء في إياب دور نصف نهائي .

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “الأنفيلد” قد انتهت بفوز أصحاب الأرض ليفربول بهدفين نظيفين، ليضع الريدز قدماً في نهائي المسابقة الأوروبية.

ويدخل ليفربول مباراة الغد وهدفه عدم استقبال هدفين أو أكثر من أجل التأهل لنهائي المسابقة، بينما يرغب فياريال في الفوز بهدفين نظيفين من أجل التعادل مع الريدز حيث تعتبر مهمة الغواصات الصفراء صعبة مقارنةً بمهمة الريدز في لقاء الغد.

نتائج ليفربول على الأراضي الإسباني بمسابقة دوري أبطال أوروبا

ليفربول لم يواجه فياريال من قبل على ملعبه في إسبانيا، ولكنه لعب أمام العديد من أندية الليجا في مسابقة دوري الأبطال على الأراضي الإسبانية مثل ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

قصص سبورت 360

ولعب ليفربول من قبل على الأراضي الإسبانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا 13 مرة، فاز في خمس مباريات وخسر في مثلهم وتعادل في ثلاثة آخرين، لذلك فالريدز يتعامل جيداً خارج ملعبه في إسبانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق