مالك فولهام يلمح لاقتراب كارفاليو من ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح الرئيس التنفيذي لنادي فولهام، توني خان، عن اقتراب جناح الفريق الأول لكرة القدم الشاب، فابيو كارفاليو، من الرحيل في نهاية الموسم الحالي بعد الفوز ببطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.

وصعد فولهام مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي بعد حسمه صدارة الدرجة الأولى أمس، الإثنين، برصيد 90 نقطة عقب الفوز على حساب لوتون 7-0 في ملعب "كارفين كوتدج".

ولكن يبدو وأن فولهام يستعد للتخلي عن أحد أبرز نجومه في الموسم وهو الجناح الشاب، فابيو كارفاليو، الذي يقترب من الانتقال إلى ليفربول.

اقرأ أيضًا | كراوتش: محمد صلاح الأجدر بجائزة أفضل لاعب في حالة واحدة.. و4 أسماء تنافسه

وعلق خان على مستقبل كارفاليو في تصريحات لشبكة "ذا أثلتيك" الأمريكية، وقال: "حقًا أحب فابيو، لاعب مهم بالنسبة لنا، خرج من أكاديمية النادي وكنا نحب أن نبقيه".

وأضاف: "لكننا عقدنا صفقة هي الأفضل بالنسبة للنادي ومنذ تلك الاتفاقية، كان كارفاليو ملتزمًا وساعدنا في الصعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي".

وأتم تصريحاته: "لقد قام كارفاليو مع ماركو سيلفا (المدرب) بعمل جيد طوال الموسم، كان فابيو رائعًا بالنسبة لنا، ورحيله خسارة كبيرة لنا، لكننا قمنا بصفقة جيدة، والحصول على البديل المناسب للتأكد من تعويضه في المستقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق