فابينيو يعترف: رفضت تمرير الكرة لـ ماني بعدما تلقيتها من محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف لاعب فريق ليفربول فابينيو أنهم عانوا من صعوبة شديدة خلال الشوط الأول من مباراة الأمس أمام فياريال، في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب لاسيراميكا ليتأهل إلى النهائي.

أهداف مباراة ليفربول وفياريال

وكان ليفربول متأخرًا في النتيجة، خلال الشوط الأول، بهدفين دون رد قبل أن يستعيد توازنه في الشوط الثاني ويعود بثلاثة أهداف.

وقال فابينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قدموا كل شيء في الشوط الأول، كنا نعلم أن الدقائق الـ15 الأولى ستكون مهمة حقًا".

وأضاف البرازيلي: "سجلوا في وقت مبكر ومنحهم هذا الثقة وشعرت الجماهير بذلك، لقد كان الشوط الأول صعبًا بالنسبة لنا، ربما الأصعب هذا الموسم".

وواصل "لكن عليك أن تكون مستعدًا لكل شيء وتحاول لعب كرة القدم، بعد هدفنا الأول، سيطرنا على المباراة، هذا كل شيء ونحن في النهائي".

وسجل فابينيو الهدف الأول لصالح ليفربول، بعد تمريرة من محمد صلاح، وعن ذلك قال: "عندما تلقيت الكرة من محمد صلاح، كان أول ما فكرت به هو تمرير الكرة، لكنني اعتقدت أن ساديو كان متسللاً لذا قررت التسديد، أعتقد أنه كان الخيار الأفضل! كنت سعيدًا حقًا بالهدف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق