موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد موقع “سبورت 360 عربية” موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين وريال مدريد، والتي تقام على ملعب فرنسا، في العاصمة الفرنسية باريس.

ليفربول تأهل إلى نهائي هذا الموسم بعدما أطاح بنظيره فياريال، من الدور نصف النهائي، حيث فاز الريدز ذهابًا بهدفين دون رد، وانتصر إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل، صعد ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب إقصاء نظيره مانشستر سيتي، إذ انتصر الميرنجي إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد أن فاز السيتيزنز ذهابًا بأربعة أهداف لثلاثة.

الريدز وصل إلى النهائي الثالث له في أخر 5 سنوات، بينما يلعب الميرنجي النهائي الأول منذ عام 2018.

قصص سبورت 360

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 سوف يكون مساء السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

LIVER-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق