منهم محمد صلاح.. كلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة ساوثهامبتون

بطولات [3] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول أن البرازيلي فابينيو تافاريس اقترب من المشاركة في التدريبات، لكنه سيغيب عن مواجهة ساوثهامبتون.

ليفربول يواجه ساوثهامبتون غدًا ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مؤجلة من يوم الأحد، لمواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد السبت.

طالع أيضًا | كلوب عن إهدار ماني ركلة الترجيح أمام تشيلسي: نصحته بشيء وكان من الأفضل أن أصمت

في مواجهة تشيلسي، أصيب فان دايك ومحمد صلاح، ليلحقا بالبرازيلي فابينيو الذي تعرض لإصابة في مواجهة أستون فيلا الأسبوع الماضي.

وقال كلوب عن المصابين ومن بينهم محمد صلاح وفان دايك: "منذ أن وصلنا إلى ليفربول كنا متعبين وانتقلنا مباشرة بعد ذلك إلى ساوثهامبتون".

وأضاف: "صباح اليوم التالي في الساعة العاشرة ونصف، عقدنا اجتماعاتنا التحليلية في ساوثهامبتون، سنقوم بعمل فحص طبي لكل المصابين لمعرفة موقفهم من المشاركة ضد ساوثهامبتون، 30 دقيقة إضافية أحدثت فرقًا كبيرًا".

وأشار: "هؤلاء اللاعبون ظلوا جميعًا على المسار الصحيح لفترة طويلة من الوقت، والأجواء التي خلقتها المجموعة استثنائية، ولهذا فزنا بهاتين المسابقتين هذا الموسم (كأس الاتحاد - كأس الرابطة)".

واختتم: "فابينيو يتقدم بشكل جيد للغاية بشأن إصابته، لكن لن يشارك غدًا ضد ساوثهامبتون".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق