كلوب عن إمكانية رحيل أحد لاعبي ليفربول: لم أتلق تهديدًا من أي وكيل أعمال

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على إمكانية رحيل أحد لاعبي الريدز في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط ثلاثي الهجوم، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو ماني بإمكانية الرحيل عن ليفربول، بجانب ثنائي الوسط، جيمس ميلنر وتشامبرلين، فضلَا عن الحارس الإسباني أدريان وقلب الدفاع الإنجليزي جو جوميز.

وعندما سُئل كلوب عما إذا سيرحل أي لاعب آخر عن صفوف الفريق، بعد تأكيد رحيل ديفوك أوريجي عن الفريق، والذي ينتهي تعاقده في 30 يونيو 2022، قال: "لا أريد أن أرى أي لاعب يُغادر، ولكن هذه هي الحياة وهذا هو الوضع".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "ليس لديّ أي فكرة، لم يأتني أحد وقال لي: (أريد أن أذهب)، ولم يتصل بي أي وكيل وهددني بالقول: "(إذا لم يلعب أكثر.. سنرى ما سيحدث)، وبصراحة هذا ليس الوقت المناسب للتفكير في الأمر".

وواصل: "مهما حدث هذا العام، فهذا حدث فقط بسبب المجموعة التي لدينا، نحن لدينا لاعبون من الطراز العالمي، ولدينا لاعبين صغار أيضًا رائعين، تعلموا من اللاعبين الكبار، وأنا محظوظ بكل لاعبينا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: جيرارد لا يحتاج اتصالاً مني.. ومن العار أن يلعب لصالح ليفربول

وتابع: "ليس لدي أي فكرة عمن يريد الذهاب أو أي شيء آخر ولا أرى ذلك حقًا، ولكن إذا اقترب شخص ما وقال: (لدي نادٍ أحب أن أذهب إليه) ، فهذا هو الشيء الطبيعي الذي يحدث دائمًا، يتعين على النادي الآخر تقديم عرض".

وأتم تصريحاته قائلًا: "في الحقيقة كما قلت، هذه ليست اللحظة للحديث عن احتمالية رحيل أحد اللاعبين، إنها اللحظة التي نحتاج فيها إلى التركيز، حيث نحتاج أن يكون الجميع جاهزًا 100%، نحن ينتظرنا مباراتان هامتان، آخر مباراة في الدوري الإنجليزي، وهي ضخمة، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق