جيرارد قبل مباراة مانشستر سيتي: سيكون من الرائع مساعدة ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف المدرب الإنجليزي، ستفين جيرارد، المدير الفني لنادي أستون فيلا، أن سيكون من الجيد مساعدة فريقه السابق ليفربول في تحقيق لقب البريميرليج، حال تمكن من الانتصار على مانشستر سيتي بالجولة الختامية.

ويلتقي أستون فيلا مع نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" مساء الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، بينما ليفربول يواجه ولفرهامبتون، وفي حال فوز أستون فيلا على مانشستر سيتي، أو تعادله، وفوز ليفربول على ولفرهامبتون، فإن الريدز سيحسم لقب الدوري الإنجليزي.

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "أنا أتفهم وأحترم تمامًا الضوضاء الخارجية والأسئلة التي كانت في طريقي لبعض الوقت".

وأضاف: "ليفربول الآن في السباق على اللقب، لقد قضيت الكثير من الوقت هناك، لكن من المحبط أن يكون هُناك اتهامات بعدم النزاهة وتوجهيها نحوي أو أستون فيلا أو أي من لاعبي فريقي".

اقرأ أيضًا - جوارديولا: لا يمكننا التحكم في علاقة ليفربول وجيرارد.. ويشعرون بالضغط مثلنا

وواصل: "أمام مانشستر سيتي سنخرج ونقدم كل ما لدينا، لمحاولة تحقيق الفوز للحصول على نقاط ومن أجل اسعاد جماهيرنا، إذا كان هذا يساعد ليفربول حتما، فهذا رائع، لكن أولويتي هي محاولة الحصول على نقاط من أجل أستون فيلا".

وتابع: "مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي، لأن لديهم لاعبون من الطراز العالمي ومدرب كبير، لكن سيكون هُناك الكثير من الضغط عليهم يوم الأحد".

وأكد: "نحن سنذهب إلى هناك بأفضل استعداد ممكن ونحاول أن نجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان".

وأتم: "أعتقد أنهما يستحقان الحصول على اللقب، كلاهما متسق للغاية ولديهما مدربان كبار، لقد قاما بتعزيزات رائعة بشكل جيد للغاية على مدار فترة من الوقت وكان لديهما الكثير من الوقت للعمل مع فريقهما، لذا فليس من المستغرب أن يحصلا على النتائج التي حققاها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق