أنشيلوتي يشرح موقف جاريث بيل و مارسيلو مع ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح كارلو أنشيلوتي مدرب إلى إمكانية أن تكون مسيرة مارسيلو مع المرينجي قد اقتربت من النهاية، وذلك عندما تحدث إلى وسائل الإعلام بعد مباراة ريال بيتيس والتي انتهت بالتعادل السلبي في آخر مباراة من الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال المدرب الإيطالي بأنه لا يعرف موقف مارسيلو بعد وما إذا كان اللاعب البرازيلي التاريخي للريال يقضي موسمه الأخير معه، وأوضح أن هناك محادثات بينه وبين النادي.

قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: “لا أعرف، إنه يتحدث إلى النادي ولكننا لا نفكر إلا في المباراة النهائية لبطولة امام ليفربول”.

واستطرد: “إنه لم يودعنا بعد فهو مازال قائدنا وسيكون في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول معنا، هو واحد من أعظم اللاعبين والمدافعين في كرة القدم العالمية”.

قصص سبورت 360

وعن موقف جاريث بيل الذي لم يشارك اليوم قال: “لم يكن على مقاعد البدلاء لأنه لم يستطع التواجد.. لديه فرصة لكي يقول وداعاً ولكي يلعب، ربما تكون الفرصة الأخيرة أمام لأنني أعتقد أنه سيكون على ما يرام للتواجد في المباراة النهائية”.

كما ودع أنشيلوتي اللاعب إيسكو بقوله: “لقد كان لديه مسيرة رائعة هنا..وكان جزءاً مهماً من إنجازات الفريق في السنوات الأخيرة، ولعب دائماً مباريات مهمة ونهائيات وأتمنى له التوفيق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق