جماهير ليفربول عن فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي: يبدو مُحبطًا بعدما منحوا بروك ليسنر جائزة الأفضل

بطولات [3] 0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعلت جماهير ليفربول، مع حصول نجمنا المصري محمد صلاح، جناح الفريق، على جائزة الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب بعد نهاية موسم 2021/2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح سجل هدفًا في انتصار ليفربول على ولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آنفيلد" بالبريميرليج.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح ظن أنه سجل هدف الفوز بلقب الدوري الإنجليزي

شاهد صلاح يحتفل بجائزتي الهداف وأفضل صانع ألعاب

محمد صلاح نال جائزة الحذاء الذهبي برصيد 23 هدفًا مناصفًة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير، كما حصد جائزة أفضل صانع ألعاب بـ13 أسيستًا.

جماهير ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعجبت من كون صلاح فاز بجائزتي هداف البريميرليج وأفضل صانع ألعاب، وفي الوقت ذاته حصل البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم المُنتهي للتو.

إليكم ردود أفعال جماهير ليفربول بعد فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي

البداية مع مُشجع كتب: "لقد كان أفضل مواسمه، رغم أن أهدافه كانت قليلة في المباريات الأخيرة، لكنه يظل الفرعون المصري محمد صلاح".

— Muhammad Musanje (@Mmuxanje)

بينما سخر ثانٍ من عدم فوز صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج وحصول دي بروين عليها من البريميرليج وكتب: "لقد سرقوا منه جائزة أفضل لاعب في الموسم وأعطوها لنجل بروك ليسنر (في إشارة إلى الشبه بين المصارع الأمريكي وصانع ألعاب مانشستر سيتي)".

— We Appreciate You Lorch (@Sakhumuzi__)

ودافع ثالث عن صلاح ضد المنتقدين وغرد بعد حصول صلاح على جائزة أفضل صانع ألعاب وهداف البريميرليج: "ويقولون إنه أكثر لاعب أناني في الدوري الإنجليزي".

— OmarTaqi (@OmarTaqi5) https://twitter.com/OmarTaqi5/status/1528428243442876416?ref_src=twsrc%5Etfw

بينما كتبت مُشجعة: "أفضل لاعب في العالم".

— Eman

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق