رونالدينيو: سعيد من أجل مبابي وتمنيت مجاورة صلاح

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حضر أسطورة كرة القدم البرازيلية رونالدينيو، إلى العاصمة المصرية "القاهرة"، أمس الثلاثاء، بدعوة خاصة من نادي إيسترن كومباني"، في إطار الترويج للسياحة المصرية.

هذه ليست الزيارة الأولى للأسطورة البرازيلية لمصر، إنما سبق أن حضر ثلاث مرات من قبل، سواء من أجل خوض مباريات على أرضها أو من أجل السياحة.

وعلى هامش الزيارة، تم تنظيم مؤتمر مصغر لرونالدينيو، للحديث عن بعض القضايا المثارة حاليًا على الساحة العالمية..

بسؤاله عن رأيه في قرار كيليان مبابي؛ نجم باريس سان جيرمان، بشأن البقاء في ناديه بعد مفاوضات مطولة مع ريال مدريد الإسباني، علق رونالدينيو: "أنا أفرح بفرح أصدقائي، سواء بقى مبابي في سان جيرمان أو انتقل لريال مدريد، فأنا سعيد بسعادته، الأهم هو سعادتهم".

وعندما طُلب منه توجيه نصيحة لمحمد صلاح؛ نجم ليفربول الإنجليزي، بشأن ملف تجديد عقده مع الريدز، طالب الفرعون المصري بالبقاء سعيدًا وفقط..

"السعادة الأهم، ليس من المهم المكان الذي يلعب له، المهم أن يشارك وهو سعيد، كرة القدم هي سبب السعادة للاعب وليس المكان".

وأضاف: "صلاح من اللاعبين الذين أحب متابعتهم، كنت أتمنى محاورته بالملعب، عليه الاستمرار في الملاعب أطول مدة ممكنة، فلا شيء أفضل من لعب الكرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق