الاتحاد الإنجليزي يعاقب لامبارد بسبب التحكيم ومحمد صلاح

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فرض غرامة مالية على مدرب فريق إيفرتون فرانك لامبارد، على إثر التصريحات التي أدلى بها بعد مباراة الديربي أمام ليفربول في أبريل الماضي.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد، ولكن الحكم وتقنية الفيديو رفضا احتساب ركلتي جزاء لصالح إيفرتون، رغم سقوط أنطوني جوردون داخل المنطقة.

ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون

واشتعل لامبارد غضبًا عقب المباراة آنذاك، حيث قال: "لا أعتقد أنك تستطيع الحصول على ركلة جزاء هنا (الأنفيلد)، لو كان محمد صلاح هو من سقط لحصل على ركلة جزاء، أنا لا أحاول خلق صراع، أعتقد أنه مجرد واقع كرة القدم في بعض الأحيان".

وفتحت لجنة التأديب في الاتحاد الإنجليزي تحقيقًا في تلك التصريحات، وطلبت من لامبارد تفسيرها في وقت سابق.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي بيانًا الثلاثاء جاء به: "فرضت لجنة تنظيمية مستقلة غرامة على فرانك لامبارد بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني، بعد أن وجدت تهمة ضده لخرقه قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3، فيما يتعلق بالتصريحات الإعلامية التي تم إثباتها خلال جلسة استماع شخصية".

وأضاف: "أدلى مدرب إيفرتون بالتصريحات بعد مباراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول يوم الأحد 24 أبريل 2022، ونفى أنها تشكل سلوكًا غير لائق لأنها تنطوي على تحيز و / أو مهاجمة نزاهة حكم المباراة - أو الحكام بشكل عام - و / أو تشويه سمعة اللعبة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق