كلوب يطمح مجدداً في ضم نجم تشيلسي إلى ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أكدت صحيفة ديلي ستار أن نادي أظهر اهتمامه بضم الجناح الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش من ، وذلك استعداداً لرحيل ساديو ماني عن الريدز.

كان السنغالي الدولي أحد أفضل لاعبي ليفربول منذ أن انضم إليهم قادماً من ساوثامبتون في عام 2016، وقد كان مذهلاً مع الفريق الأحمر على مدار السنوات الست الماضية.

ولكن في حالة قرر ساديو ماني أن يرحل إلى بايرن ميونخ، فإن يورجين كلوب عليه البحث سريعاً عن بديل له، وحسب التقارير الأخيرة فإن بوليسيتش هو هدف حقيقي للمدرب الألماني.

وسبق لكريستيان بوليسيتش أن رفض ذات مرة الانتقال إلى ليفربول، مع العلم أنه صنع لنفسه اسماً جيداً قبل ذلك في بوروسيا دورتموند والذي كان يدربه كلوب أيضاً ولكنه لم يسبق له أن لعب تحت قيادة مدرب ليفربول الحالي والذي ترك ملعب سيجنال إيدونا بارك في مايو 2015.

قصص سبورت 360

وبعد بضع سنوات فقط وبالتحديد في عام 2019 ورد بأن ليفربول أراد التعاقد مع بوليسيتش، ولكنه رفض فرصة الانضمام لكتيبة كلوب بسبب عدم وجود تأكيدات على أن يصبح لاعباً أساسياً.

ولكن الآن وبعد 3 سنوات فقط يُمكن أن يحصل الأمريكي على فرصة أخرى للانتقال إلى الأنفيلد، ومن المتوقع أن يكون له دور أكبر في تشكيلة كلوب الأساسية ولذلك ربما يقول نعم.

ولعب بوليسيتش مع تشيلسي 115 مباراة وسجل 25 هدفاً فقط وهو رقم ضئيل مقارنة بجودته، لكن اللاعب افتقد الاستمرارية في المشاركة كأساسي مع المدرب توماس توخيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق