سكاي: مفاوضات محمد صلاح وليفربول للتجديد معقدة

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" آخر تطورات المفاوضات بين نادي ليفربول وجناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، بشأن تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول تحديدًا في 30 يونيو 2023، وحتى الآن، لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقتضي بالتوقيع على العقد الجديد.

يريد محمد صلاح بحسب الصحافة البريطانية الحصول على راتب أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول في الوقت الحالي لعدم كسر سقف الرواتب بين اللاعبين.

اقرأ أيضًا.. موسيماني ينتقد مدرب جنوب إفريقيا بسبب بيرسي تاو: لا أريد أن أكون الشخص السيء

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

وغرد متخصص سوق الانتقالات في الشبكة الشهيرة، فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "لم يتغير وضع محمد صلاح حتى الآن".

وتابع: "لا يريد محمد صلاح مغادرة ليفربول في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن مفاوضات العقد الجديد لا تزال معقدة، القرار النهائي في يد ليفربول خلال الأشهر المقبلة".

وأتم: "سيتعين على ليفربول تحسين عرضه المادي أو قد يغادر محمد صلاح، قلعة أنفيلد مجانًا بعد الموسم المقبل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق