مدافع ليفربول السابق ينتقد ماني: لا تضع عذر رحيلك على الشعب السنغالي

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد خوسيه إنريكي مدافع ليفربول السابق ساديو ماني بعد أن ادعى أنه سيغادر الأنفيلد إذا طلب الشعب السنغالي ذلك.

قال مهاجم الريدز إن الإعلان عن مستقبله سيكون بعد نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الشهر، وعلى الرغم من أن هذا لم يحدث بالفعل بعد، تشير التقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يريد المضي قدمًا بعد ست سنوات ناجحة في ليفربول.

يرتبط بايرن ميونيخ ارتباطًا وثيقًا باللاعب الذي أثار الجدل في مؤتمر صحفي عُقد مؤخرًا أثناء أدائه للواجب الدولي، بعد أن قال: "أليس ما بين 60 إلى 70٪ من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟ سأفعل ما يريدون، سنرى قريبًا".

بينما ادعى ماني اليوم أنه كان يمزح فقط عندما أدلى بهذه التصريحات ولن يعلق على تكهنات الانتقال بعد الآن، لم يكن إنريكي معجبًا بما قاله.

وكتب خوسيه إنريكي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "أسوأ عذر سمعته من لاعب لمغادرة النادي".

وأضاف: "سيظل أسطورة بالنسبة لنا، لكن أرجوك ساديو، أنت تريد المغادرة لأنهم سيدفعون لك المزيد في مكان آخر وهذا أمر عادل، لكن أن تضع عذرًا يتعلق بالشعب السنغالي ...".

— José enrique (@Jesanchez3)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق