رسميًا | ليفربول يُعلن تجديد عقد لاعبه لموسم واحد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تجديد عقد أحد لاعبيه لمدة عام، لتستمر رحلته داخل جدران أنفيلد رود، والتي بدأت في 2015.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإنجليزي جيمس ميلنر مع ليفربول في نهاية شهر يونيو الجاري.

ليفربول أعلن أن جيمس ميلنر وافق على البقاء لمدة عام آخر في صفوف ليفربول، بعد أن وافق على شروط جديدة، كانت التقارير أشارت إلى أنها تخفيض كبير في راتبه.

طالع أيضًا.. سبورت: ليفربول يُنهي اهتمامه بضم لاعب برشلونة

جيمس ميلنر رفض المزيد من العروض المربحة التي تضمنت صفقات لمدة عامين في فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفريق في الدوري الأمريكي.

تم التوصل إلى اتفاق خلال الـ48 ساعة الماضية والإعلان الرسمي جاء عبر موقع النادي اليوم، ليؤكد استمرار أحد قادة الفريق الإنجليزي.

جيمس ميلنر هو القائد الثاني في ليفربول بعد جوردان هندرسون، حيث انضم للفريق في 2015 قادمًا من مانشستر سيتي، وخاض 289 مباراة، أكثر من أي فريق مثله في مسيرته، وسجل 26 هدفًا حتى الآن.

جاءت 39 مباراة من تلك المباريات في 2021-22 حيث خاض ليفربول كل مباراة ممكنة في الموسم بعدما وصل إلى نهائيات جميع البطولات التي شارك فيها.

منذ وصوله في صفقة انتقال مجانية قبل سبع سنوات، ساعد صاحب القميص رقم 7 فريق يورجن كلوب على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو في الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق