أول تعليق من جيمس ميلنر بعد تجديد عقده مع ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب جيمس ميلنر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتجديد عقده مع الريدز حتى 2023.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، قبل أن يعلن النادي الإنجليزي التجديد لأحد قادة الفريق حتى 2023.

وقال ميلنر في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "أنا سعيد جدًا للبقاء هنا لموسم آخر، كان الشعور السائد بالنسبة لي هو الاعتقاد بأنه لايزال بإمكاني المساهمة في الفريق، وكان هذا الأمر عاملًا كبيرًا في تمديد عقدي".

طالع أيضًا.. ليفربول يرد على عرض بايرن ميونخ الأول لضم ساديو ماني

وأضاف: "في النهاية كان قرارًا اتخذته بدعم من عائلتي؛ الزملاء في الفريق أولاً وقبل كل شيء، جنبًا إلى جنب مع المدير الفني يورجن كلوب والمدربين المساعدين".

وأشار: "طاقم التدريب في ليفربول، هم القلب النابض لأكسا (مقر تدريبات النادي)، من الغرفة الطبية والعلوم الرياضية، وقسم المعدات والتغذية، والمكاتب في هذا المكان، كل الأشخاص الذين يوفرون كل ما يريده الفريق".

وأردف: "الموسم الماضي كان غير عادي، رغم أن نهايته لم تكن كما كنا نأمل، لكنني أعتقد أن هذا سيجعلنا جميعًا أكثر جوعًا لتحقيق المزيد من النجاح ونكون صادقين فيما هو قادم".

واختتم: "الآن وقعت على عقد جديد، وأتطلع بالفعل للعودة إلى التدريبات استعدادًا للموسم الجديد، والعودة لأجواء غرفة خلع الملابس الرائعة، التي أفتخر بأنني جزء منها لعام آخر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق