ميرور: محمد صلاح يثير غضب كلوب ومسؤولي ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

خاطر محمد صلاح بإثارة غضب مسؤولي ليفربول بعد أن تم الكشف عن رفضه لطلب إجراء مسح ضوئي لإصابته قبل مباراة الأمس بين مصر وغينيا.

وتلاقى المنتخبان على استاد القاهرة في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث فاز الفراعنة بهدف دون رد.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة بأكملها، ولكن المدير الفني لمنتخب مصر إيهاب جلال أوضح بعد اللقاء أن لاعب ليفربول كان يعاني من إصابة.

وكانت مشاركة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد، محل شك بعد تعرضه لإصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أسبوعين أمام تشيلسي.

ورغم ذلك، تعافى محمد صلاح وتمكن من المشاركة في المباراة التي خسرها ليفربول بهدف دون رد.

ولكن يبدو أن محمد صلاح لم يكن في كامل لياقته البدنية في ملعب فرنسا، وأفاد إيهاب جلال أن اللاعب رفض طلب ليفربول الخاص بإجراء فحص طبي قبل المباراة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ذلك الأمر يمثل شيئًا محبطًا بالنسبة لـ يورجن كلوب وليفربول، في غضون أيام قليلة سيئة بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلى جانب التكهنات المستمرة بشأن مستقبل ساديو ماني.

ولن يشارك محمد صلاح في مباراة الخميس المقبل بين مصر وإثيوبيا في إطار التصفيات نفسها، بينما عنونت صحيفة "ميرور" الإنجليزية خبرها بأنه يمثل صداعًا لـ كلوب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق