ديلي ميل: ماني يطلب الانتقال إلى منزل لاعب ليفربول في ألمانيا

بطولات [3] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق ليفربول ساديو ماني اتخذ خطوة تؤكد رغبته في الرحيل والانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب السنغالي مع ليفربول في صيف 2023، مع العلم أنه لا يوجد أي اتفاق بشأن التجديد.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن ساديو ماني يريد مغادرة الأنفيلد هذا الصيف، والانضمام إلى بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن ساديو ماني سأل بالفعل زميله في ليفربول تياجو ألكانتارا عما إذا كان في إمكانه الانتقال إلى منزله في ميونخ، إذا تمكن من الانضمام إلى النادي البافاري في الميركاتو الصيفي لهذا العام.

اقرأ أيضًا.. هامان لـ ليفربول: عليكم بذل قصارى جهدكم للاحتفاظ بـ محمد صلاح إذا رحل ماني

ويُعتقد أن ساديو ماني يريد مغادرة ليفربول لخوض تحدي جديد بعد ست سنوات من اللعب مع الريدز.

وأوضحت أن ساديو ماني صاحب الـ30 عامًا يفكر في البقاء في منزل تياجو في ميونخ، وتحدث إلى الإسباني بشأن تلك الخطوة المحتملة.

قضى تياجو 7 سنوات في بايرن ميونخ، وفاز بسبعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، قبل أن ينضم إلى ليفربول في عام 2020، وكان منزله في المدينة الألمانية فارغًا منذ انتقاله إلى إنجلترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق