أسطورة ليفربول يصدم الجمهور بشأن ساديو ماني

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث النجم الألماني ديتمار هامان، أسطورة نادي ، عن إمكانية رحيل نجم الفريق ساديو ماني خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير إنجليزية قد ربطت بين ماني وخطوة انتقال مُحتملة لنادي بايرن ميونخ الألماني ليخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

هامان: ساديو ماني يرغب في الانتقال لبايرن ميونخ

وقال هامان، في تصريحات نقلتها ، :”ما سمعته أنه يُريد أن يأتي إلى ميونخ”، وأضاف :”لقد أوضح أنه يُفكر في أن وقته انتهى في ليفربول”.

وتابع أيقونة الريدز حديثه بالقول :”هو يرُيد أن يذهب، والآن الأمر يتعلق بكم يرغب ليفربول في استمراره”.

قصص سبورت 360

وأوضح هامان فكرته بالقول :”بوضوح روبرت ليفاندوفسكي يُريد أن ينضم لبرشلونة، هو يملك عاماً واحداً في عقده، لذا أعتقد أن بايرن ميونخ يرغب في إتمام الاتفاقين خلال الأيام أو الأسابيع القليلة المُقبلة”.

وكان ساديو ماني قد انضم لفريق ليفربول قادماً من ساوثهامبتون في 2016، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الريدز في 269 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 120 هدفاً، وصنع 48 هدفاً لزملائه.

وحقق ماني مع ليفربول الدوري الإنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية، فضلاً عن كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق