مفاجأة في برشلونة بشأن داروين نونيز

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن مفاجأة في نادي بشأن المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز، الذي انتقل بشكل رسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي.

وأفاد الصحفي الإسباني جوسيب كابيدفيا بأن رفض التعاقد مع نونيز، الذي كلف خزينة ليفربول 100 مليون يورو، نظير 25 مليون يورو فقط، قبل نحو عامين.

إدارة بارتوميو رفضت التعاقد مع نونيز قبل بنفيكا

وأوضح كابيدفيا أن تحرك بالفعل للتعاقد مع نونيز بعدما التقى المدير الرياضي السابق، إيريك أبيدال ورامون بلانيس مع وكيل اللاعب في فندق بالمدينة الكتالونية في صيف 2020، واتفق الطرفان على نقل اللاعب للكامب نو.

وطلب نادي ألميريا الإسباني، الذي كان يملك عقد اللاعب، الحصول على 25 مليون يورو، لكن الإدارة الكتالونية رفضت الأمر باعتبار أن الخطة كانت جلبه لفريق برشلونة ب.

قصص سبورت 360

ورفضت إدارة جوسيب ماريا بارتوميو الحصول على توقيع اللاعب بهذا المبلغ خاصةً أنه سيلعب في الرديف، ولم يمر سوى أسبوع حتى حسم بنفيكا الصفقة لصالحه وجلب اللاعب نظير 25 مليون يورو، ليحقق مكاسب مالية تصل إلى 75 مليون يورو في أقل من عامين ببيعه بعد ذلك للنادي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق