وكيله: ماني لا يريد التحدث عن الكرة الذهبية.. وتكهنات راتبه في ليفربول "كاذبة"

بطولات [3] 0 تعليق 290 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد وكيل العلاقات العامة للاعب ساديو ماني، باكاري سيسي، الشائعات بأن نجم السنغال ترك ليفربول لأن أجره كان "منخفضًا للغاية".

زعمت بعض التقارير مؤخرًا أن الجناح غادر ليفربول إلى صفوف بايرن ميونخ هذا الصيف بسبب عقده، ولكن تم رفض ذلك الآن.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن اللاعب الفائز بكأس أمم إفريقيا أراد الحصول على زيادة في راتبه للموافقة على تجديد عقده.

وعندما سُئل عن الشائعات المحيطة بأن أجر ماني في ليفربول كان منخفضًا جدًا، قال سيسي في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "هذه شائعات كاذبة".

وأضاف: "لم نرغب في الحديث عن ذلك، لا يمكن للاعب من عيار ساديو أن يحصل على الراتب الذي تحدث عنه الناس، والأرقام المتداولة خاطئة تمامًا".

اقرأ أيضًا.. ميرور: من الأنانية إلى الإنجازات المشتركة.. انتهاء عهد محمد صلاح وماني في ليفربول

وواصل: "ساديو كان يكسب بالفعل أكثر من ذلك عندما انضم إلى ليفربول من ساوثهامبتون، مدد عقده في 2018 وكان راتبه أعلى بكثير من الأرقام المتداولة في وسائل الإعلام".

من جهة أخرى، تحدث سيسي عن إمكانية فوز ساديو ماني بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، حيث قال: "هو لا يريد التحدث كثيرًا عن ذلك، إنها جائزة فردية يريد اللاعبون الفوز بها".

واستكمل: "إذا جاءت، فليكن، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فسيواصل ساديو لعب كرة قدمه ويمضي في طريقه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق