بين محمد صلاح وهالاند.. كافو وكارلوس يتفقان على الفائز بالحذاء الذهبي في الموسم الجديد

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع ثنائي كرة القدم البرازيلية، روبرتو كارلوس وكافو، الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022/2023، بين نجمنا المصري محمد صلاح، والنرويجي إيرلينج هالاند المنضم حديثًا إلى مانشستر سيتي.

وكان هالاند قد انضم إلى مانشستر سيتي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من بوروسيا دورتموند، ويتوقع الكثيرون أن يكون هدافًا للبريميرليج في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. صلاح يتفوق على مبابي.. ماركا تعلن قائمة أفضل 100 لاعب لموسم 2021/2022

كافو وكارلوس تواجدا في برنامج "UMM" على منصة (YouTube)، وسئلا عن توقعهما للفائزة بالكرة الذهبية في الموسم القادم، بعد انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي.

وقال كافو: "محمد صلاح أولًا، ثم سون ثانيًا، وهالاند ثالثًا"، وهو نفس ما قاله كارلوس، حيث أضاف: "في المرتبة الأولى صلاح، وسون يأتي خلفه ثم هالاند".

محمد صلاح فاز بالحذاء الذهبي في الموسم الماضي 2021/2022، برصيد 23 هدفًا، مُناصفًة مع الكوري الجنوبي، هيونج مين سون مهاجم توتنهام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق