ستيرلينج يلمح لاقترابه من تشيلسي بعد مفاوضات بيع منزله للاعب ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن رحيم ستيرلينج متأكد من أن مستقبله بعيد عن مانشستر سيتي، بعد التفاوض على بيع منزله لأحد لاعبي فريق ليفربول، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية.

ودخل آرسنال في مفاوضات رسمية مع مانشستر سيتي، خلال الفترة الماضية، لبحث إمكانية الحصول على خدمات رحيم ستيرلينج في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وتشير التقارير إلى أن هناك اتفاقًا بين الناديين حول الرسوم المالية لتلك الصفقة، رغم عدم وجود أي شيء رسمي حتى الآن.

ولكن صحيفة "ميرور" الإنجليزية أثارت التكهنات حول اقتراب الصفقة من إتمامها، بعدما ذكرت أن ستيرلينج يسعى إلى بيع منزله لأحد لاعبي ليفربول.

وأوضحت أن هناك مفاوضات قد تمت بين رحيم ستيرلينج ولاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، من أجل بيع منزل الأول للأخير.

وأفادت أنه من المفهوم أن أرنولد ينوي الانتقال من منزله الحالي الكائن في جنوب مانشستر، على نفس الطريق مع زميله حارس ليفربول أليسون ولاعب مانشستر يونايتد السابق بول بوجبا.

ويعتقد أنه كان في مفاوضات مع ستيرلينج لشراء منزل بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني في منطقة شيشاير الريفية، مما أثار المزيد من التكهنات بأن مهاجم السيتي وإنجلترا قد يكون في طريقه إلى تشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق