بوروسيا دورتموند يحدد موقفه من اهتمام ليفربول بضم نجمه

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الصحفي الألماني أولي كولر بأن نادي سيفعل كل ما في وسعه لإبقاء جود بيلينجهام في النادي، وذلك رغم رغبة ومانشستر سيتي وريال مدريد بضمه مؤخراً.

ويعتبر دورتموند بأن جود بيلينجهام لا يُمكن المساس به هذا الصيف، وأن النادي غير مستعد على الإطلاق لخسارة نجم شاب آخر بعد أن خسر إيرلينج هالاند لصالح فريق مانشستر سيتي.

وأوضح التقرير أن دورتموند سيقاوم أي محاولة للتعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي، وأن النوايا هي الإبقاء على اللاعب صاحب الـ 19 عاماً حتى الصيف القادم.

وأشارت التقارير أن ليفربول يحاول الاتفاق الآن على صفقة مع النادي الألماني لضمان الحصول على خدمات بيلينجهام بعد 12 شهراً من الآن، على غرار ما فعلوه مع نابي كيتا عندما ضموه من لايبزيج في عام 2017.

قصص سبورت 360

لكن يبدو أن دورتموند مستعد لبذل كل ما في وسعه للحفاظ على بيلينجهام عدم إدخاله في دائرة سوق الانتقالات منذ الآن، وقد أكد إدين تيرزيتش المدير الفني لفريق أسود الفيستفاليا على ذلك.

ومن المتوقع أن يشهد الصيف القادم تنافساً قوياً للغاية للحصول على بيلينجهام الذي يعتبر من أبرز وأفضل المواهب الشابة في مركزه في أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق