أسطورة ليفربول: انتظروا محمد صلاح "جديد" هذا الموسم

بطولات [3] 0 تعليق 599 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، سيظهر بشكل مختلف هذا الموسم مع الريدز بعد أدائه في مباراة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية.

ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء لصالح ليفربول في المباراة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1 والتتويج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف سبب طلب فيتوريا جلسة مع عامر حسين

وتحدث ألدريدج عن وجهة نظره في أداء محمد صلاح، في مقالته عبر شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "بدا محمد صلاح كلاعب مختلف عما رأيناه في نهاية الموسم الماضي، خلال مشاهدتي له في كأس الدرع الخيرية".

وتابع: "لقد شاهدت المباراة، يبدو كما لو أنه لا يشعر بأي ضغوط بعد التوقيع على عقده الجديد، كما لو أنه صفقة جديدة، كان يحمل عبء اقتراب عقده على الانتهاء مع ليفربول وهو ما أثر على أدائه وطريقة لعبه بالموسم الماضي".

وأضاف: "الآن لقد أبعد كل هذا، أتوقع موسمًا رائعًا له ويمكنك أن تتوقع له المنافسة على الحذاء الذهبي للمرة الرابعة، مع وجود داروين نونيز في الجناح الأيسر سيشكل ثنائيًا رائعًا".

وأتم تصريحاته: "سيسجل محمد صلاح 20 هدفًا على الأقل وربما 30 هدفًا في الموسم الجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق