رسميًا.. ليفربول يُعلن تمديد عقد جوتا حتى 2027

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي ليفربول بطل كأس الدرع الخيرية عن توصله لاتفاق رسمي مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، دييجو جوتا، لتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة أي حتى يونيو 2027.

ووقع جوتا صباح اليوم، الثلاثاء، على أوراق عقده الجديد مع ليفربول بعد عامين فقط من الانضمام إليه في سبتمبر 2020 قادمًا من ولفرهامبتون.

نجح البرتغالي الدولي في التأقلم السريع مع أسلوب المدرب، يورجن كلوب، في ليفربول وسجل العديد من الأهداف الحاسمة مع ليفربول في جميع البطولات المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا.. وائل رياض: أطالب بتدشين جائزة ينافس عليها شيكابالا وثنائي الأهلي وبيراميدز

— Liverpool FC (@LFC)

جوتا: فخور بهذه الخطوة الجديدة مع ليفربول

عبر البرتغالي عن سعادته بعد التمديد مع ليفربول، وقال جوتا في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "فخور بتلك الخطوة، يجب أن أعترف بذلك".

واختتم: "منذ اللحظة الأولى في هذا النادي، وأريد أن أساعد الجميع في تحقيق أهدافهم، الآن، هناك عقد جديد طويل الأمد، وهو يدل على الثقة التي يضعها ليفربول، لذا بداية موسم جديد، دعونا نستعد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق