كونتي يُطلق تصريحاً نارياً عن المُنافسة في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أنطونيو كونتي، مُدرب نادي ، عن المُنافسة في خلال الموسم الجديد.

ويأمل جمهور توتنهام أن ينجح كونتي في تحسين أداء الفريق خلال الموسم الجديد للمُنافسة بقوة على البطولة بعد التدعيمات القوية خلال الميركاتو الصيفي.

كونتي: الإنفاق كثيراً لا يضمن لك الفوز

وقال كونتي، في تصريحات نقلها ، :”في إنجلترا بالنظر للتاريخ والاستثمار فهُناك أربعة أندية تبدأ مُتقدمة على الجميع وهي ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد”.

وتابع :”تشيلسي استبدل لوكاكو وروديجير بستيرلنج وكوليبالي، مانشستر يونايتد يملك الكثير من الجمهور ويُمكنه أن يُنفق ولكن الذين يصرفون الأموال لا يفوزون دائماً”.

قصص سبورت 360

وأوضح كونتي فكرته بالقول :”قبل عامين كان اليونايتد خلف السيتي ومن بعد ذلك تعاقدوا مع رونالدو وسانشو وفاران ولكنهم أنهوا المُسابقة في المركز السادس”.

وأكمل :”هذا دوري يجب أن نُحافظ فيه على توازنات مُحددة حتى لا نتعثر، يجب ألا نكون مغرورين، لقد بدأنا مساراً جاداً مصنوعاً من العمل والخيارات المدروسة، ولكن للفوز باللقب علينا أن نأخذ خطوات إضافية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق