ريدناب: ستيرلينج يُشبه محمد صلاح وكان "خلية نحل" في مباراته الأولى مع تشيلسي

بطولات [3] 0 تعليق 150 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد جيمي ريدناب، لاعب ليفربول وتوتنهام السابق، بالإنجليزي رحيم ستيرلينج جناح تشيلسي، بعد مشاركته أمام إيفرتون في البريميرليج.

وكان تشيلسي قد انتصر على إيفرتون، بهدف نظيف، مساء أمس السبت، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوديسون بارك".

ورغم أن ستيرلينج لم يُسجل في أول ظهور له إلا أنه ظهر بشكل رائع للغاية، ونال إشادة ريدناب الذي قارن بينه وبين المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وقال ريدناب في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "ستيرلينج كان عبارة عن خلية نحل من النشاط، منطقة الجزاء وحول الصندوق أمام إيفرتون وأظهر الكثير من القوة".

اقرأ أيضًا.. دافيد رافين: محمد صلاح سينافس بقوة على الحذاء الذهبي.. وليفربول سيتوج بالدوري الإنجليزي

وأضاف: "بدأ رحيم سترلينج بالفعل في إثبات أن لديه القدرة على تعويض اللاعبين الذين رحلوا عن تشيلسي، ويبدو أنه قد يكون حيويًا هذا الموسم".

وواصل: "رحيم لعب بشكل جيد للغاية، وبدا قويًا وكان لديه أكثر من فرصة وكان يمثل تهديدًا حقيقيًا، ولكنني لا أرى أنه يُمكن أن يعلب كرأس حربة (9) أظن أنه من الممكن أن يلعب كمُهاجم وهمي".

وتابع: "ستيرلينج صفقة رائعة بالفعل لـ تشيلسي، وسيُسجل الكثير من الأهداف، ويساعد توخيل كثيرًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن طريقه لعبه تشبه كثيرًا محمد صلاح، وخاصًة عندما يدخل إلى منطقة الجزاء، رحيم هام حقًا لـ تشيلسي وأعتقد أن عندما يكون في أفضل حالاته يمثل تهديدًا حقًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق