كلوب ينتقد إدارة برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 597 ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، للحملة ضد بسبب إنفاقه في سوق اللاعبين الصيفي بالرغم من الصعوبات الاقتصادية والمالية.

ونجح في ترميم صفوفه من خلال الروافع الاقتصادية على غرار بيع 25% من حقوق بث مباريات الليجا، وبيع 49% من ستوديوهات برشلونة، وبالرغم من ذلك عبر كلوب عن إحباطه في هذا الشأن، خلال تصريحاته الألمانية.

كلوب يعلق على صفقات برشلونة الصيفية

وقال مدرب ليفربول “لا أفهم الأمر لعدة أسباب، عندما تقول لي أنك لا تملك المال، فهذا لا يعني أني لا أنفق أي شيء، هكذا أخبرتني بطاقتي البنكية مرتين، ولحسن الحظ كان ذلك قبل عدة سنوات”.

وأكمل كلوب حديثه” أرى ذلك كمشجع لكرة القدم لذلك أنا لا أفهم، النادي الوحيد الذي أعرف أنه باع ملعبه وبعض الحقوق مقدماً كان بوروسيا دورتموند، وجاء أكي فاتسكه في اللحظة الأخيرة وأنقذ كل شيء، ولا أعرف إن كان هناك فاتسكه في برشلونة أم لا”.

قصص سبورت 360

وانضم كلوب لعدد من المدربين الذين انتقدوا سياسة برشلونة في الميركاتو بالتعاقد مع لاعبين جدد رغم الوضع الاقتصادي، على غرار جوليان ناجلسمان، توماس توخيل، والرئيس الفخري لبايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق