ماذا قال كلوب بعد تعثر ليفربول أمام مانشستر يونايتد؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصرح كلوب، لهيئة الإذاعة البريطانية، عقب اللقاء” مر نحو 10 أو 15 دقيقة على صافرة نهاية المباراة، الأمور على ما يرام، كان هناك فترات كثيرة في اللقاء يمكننا فيها دفع المباراة في الاتجاه الصحيح”.

وأضاف المدرب” أظن أنه كان يمكننا التسجيل من تسديدة سوبوسلاي، ولكن أونانا تصدى للكرة بشكل مذهل، في الشوط الثاني حدثت الأخطاء، وهذه الأمور تحدث، والخصم سجل بلمسة رائعة من ماينو، ثم أصبحت الأجواء عظيمة، ولكن قبل ذلك كانت الأمور تحت السيطرة”.

وعن إمكانية غضبه من اللاعبين” لقد جلبوا لنا 71 نقطة، ولا يمكن أن نتحدث عن الأشياء التي لم يفعلوها الآن، مازلنا في سباق الفوز باللقب، وهذا شيء جيد”.

واستمر كلوب في حديثه” بكل تأكيد هذه المباراة، ومباراة إيفرتون مختلفة بالنسبة لنا عن بقية المباريات، مباريات صعبة، وأعتقد أننا في لحظات كثيرة أبلينا بلاءً حسناً، صناعة الفرص كانت جيدة، لكن الإنهاء لم يكن بنفس الجودة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق