بعدما شاهده غاضبًا.. كلوب يعتذر لـ جوارديولا قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أسفه لنظيره بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، قبل مباراة الأحد المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، موسم 2021/22.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يستقر على منفذ ركلات الجزاء في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "لست متأكدًا من أنني أخبرت بيب على الإطلاق بذلك، ولكني أحبه! هذا الصحيح، من الواضح أنني أزعجه من حين لآخر بأشياء أقولها في المؤتمرات الصحفية".

وأضاف: "لا أقصد أن أقول أي شيء سيئ عنه، ولكن عندما يخبره أحد موظفي مانشستر سيتي بأنني قلت شيء ما، يمكنني أن أرى في مؤتمره الصحفي أنه يشعر بالغضب حقًا، أسف على ذلك!".

وواصل: "لكن أنا أحترمه كثيرًا، نعتقد أننا نعرف الكثير عن بعضنا البعض ولكننا لا نعرف، لقد التقينا في مباريات كرة القدم، ولكن قبل عامين واجهنا بعض المواقف حيث ذهبنا معًا إلى مانشستر للحصول على جوائز ما وأشياء من هذا القبيل".

وأوضح: "اجتمعت عائلاتنا، ويمكنني أن أخبرك أن شخصًا لديه عائلة مثل بيب جوارديولا يجب أن يكون شخصًا جيدًا، زوجته وأطفاله رائعون، وهذا هو المهم بالنسبة لي".

وأردف: "خلال المباراة، كل ما يقوله ومهما قلت ليس مهمًا، أريد أن أفوز، إنه يريد أن يفعل ذلك، نحن مختلفان تمامًا كشخصيات، لكن مع ذلك أحبه وأحترمه".

واستكمل: "إنها واحدة من أكبر التحديات التي يواجهها كل المدربين في كرة القدم لمواجهة فريق (جوارديولا)، لأنهم جيدون، أنا أحب ذلك أيضًا، لأنه في هذا المستوى لا توجد رحمة عندما تخطأ، إذا أخطأت ستعاقب، إنها مباراة ضد مانشستر سيتي، من الأفضل ألا نرتكب الكثير من الأخطاء وإلا سنُعاقب".

واختتم بابتسامة: "ولكن إذا لم تفعل (ارتكاب الأخطاء)، وأنت ليفربول، فلديك فرصة على الأقل، دعونا نرى ما سيحدث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق