جيرارد يوجه رسالة لـ محمد صلاح وماني بعد اقترابهما من رقمه في دوري أبطال أوروبا

بطولات [1] 0 تعليق 527 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد، رسالة هامة لثنائي الخط الهجومي في الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح وساديو ماني، مع اقترابهما من رقمه في دوري أبطال أوروبا.

يتصدر جيرارد قائمة ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين في دوري أبطال أوروبا برصيد 30 هدفًا، بينما يأتي محمد صلاح ثانيًا برصيد 29 وساديو ماني برصيد 20 هدفًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. جماهير اتحاد جدة بعد هدف أحمد حجازي أمام الأهلي: تأثيره مثل فان دايك مع ليفربول

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين في مباراة ليفربول وبورتو الماضية في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل ماني هدفًا أيضًا في نفس المواجهة.

ونشر حساب ليفربول على "إنستجرام" أرقام الثلاثي في دوري أبطال أوروبا، وعلق جيرارد، وطالب الثنائي المصري والسنغالي بتخطي عدد أهدافه، وكتب: "حطما هذا الرقم".

الجدير بالذكر أن بهدفي محمد صلاح في مرمى بورتو وصل إلى 133 هدفًا مع ليفربول في 211 مباراة في جميع البطولات المختلفة منذ الانتقال إليه في صيف عام 2017.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق