صلاح: أحياناً لا أكون محظوظاً وهدفي أمام سيتي أفضل من هدف واتفورد!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كعادة كل مباراة، كتب محمد صلاح سطر جديد في تاريخه الشخصي واستطاع أن يعادل رقم ديديه دروجبا كأكثر لاعب أفريقي تسجيلًا للأهداف.

صلاح علق في تصريحات أجراها مع "بي تي سبورت" عقب المباراة مباشرةً عن مشاركته في الفوز العريض لليفربول على ضيفه واتفورد بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

ماذا قال صلاح؟

وقال: "أعتقد أننا لم نكن نريد أن نبدأ مثل مباراة السيتي، لذا تحدثنا في غرفة الملابس عن بدء المباراة بشكل جيد وهذا ما فعلناه".

وأضاف: "كل الأهداف كانت مهمة للغاية لكن بوبي قام بعمل رائع بتسجيل ثلاثية لذا تهانينا له وساديو أيضًا سجل هدفًا رائعًا".

ماذا قال صلاح عن هدفه؟

وقال عن هدفه: "لم أشاهده بعد.،ربما كانت المباراة الأخيرة (ضد مان سيتي) (كانت أفضل). لا أعرف أيهما أفضل".

وتابع: "كنت في منطقة الجزاء أحاول العثور على شخص ما أو التسجيل بنفسي، الأمر كله يتعلق بالفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

واختتم مجاوبًا عما إذا كان في أفضل لحظة في مسيرته: "لا أعرف، أحيانًا لا يحالفني الحظ في تسجيل الأهداف ولكني أحاول دائمًا مساعدة الفريق بنسبة 100٪. أنا واثق في الوقت الحالي، وأساعد الفريق يفوز بالنقاط وهذا أهم شيء".

كيف هي أرقام صلاح الآن؟

في واحدة من أيامه التاريخية، استطاع صلاح أن يشارك بهدف ضمن خمسة أهداف للفريق، هذا الهدف عدّل به الأرقام في صفحات التاريخ، حيث دخل في شراكة مع النجم الإيفواري دروجبا كأكثر أفريقي تسجيلًا للأهداف برصيد 104.

كما استطاع أن يحطم رقم شخصي آخر خاص بهذا الموسم ويسجل في ثمانِ مباريات متتالية بقميص ليفربول، ليفض شراكة بينه وبين جيمي فاردي كهداف للدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

الأفضل في الكوكب وتحول إلى ميسي .. ردود الأفعال على تألق صلاح ضد واتفورد

في ليلة معادلة صلاح لدروجبا .. ليفربول يكتسح واتفورد

"صلاح سينتقل إلى برشلونة أو ريال مدريد أو باريس"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق