ميرور: خطوة من رامي عباس تثير التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن وكيل أعمال النجم محمد صلاح يتواجد حاليًا في إنجلترا، مما يتيح له فرصة عقد محادثات مباشرة مع إدارة ليفربول بشأن العقد الجديد للاعب المصري.

ولم يتوصل محمد صلاح إلى اتفاق مع مسؤولي ليفربول حتى الآن بشأن تجديد عقده، والذي سينتهي في صيف 2023.

اقرأ أيضًا.. تصرف حارس واتفورد مع محمد صلاح يُثير تعجب جماهير "تويتر" بعد خماسية ليفربول

وتسبب ذلك الأمر في إثارة الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح في الأنفيلد، وإمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وترددت أنباء حول المطالب المالية لـ محمد صلاح، حيث ذكرت تقارير أنه يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لتجديد عقده، بينما أفادت أخرى أنه يريد فقط من 300 إلى 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية منذ قليل أن الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح يتواجد في الوقت الحالي في إنجلترا.

وأوضحت أن رامي عباس، المقيم في دبي، سافر إلى إنجلترا من أجل مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد اليوم، في الدوري الإنجليزي حيث فاز الريدز بخمسة أهداف دون رد.

وقدم محمد صلاح أداءًا مثاليًا في تلك المباراة حيث تمكن من صناعة هدف للسنغالي ساديو ماني، بينما سجل هدفًا عالميًا على غرار ذلك الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي قبل أسبوعين.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام واتفورد

وأشارت إلى إنه من المتوقع أن يظل رامي عباس في إنجلترا لعدة أيام على الأقل، مما أثار تكهنات بأنه قد يخوض محادثات وجهًا لوجه مع إدارة ليفربول بشأن العقد الجديد لـ محمد صلاح.

وأفادت أنه ستتاح لـ رامي عباس بكل تأكيد فرصة لإجراء مناقشات مع مسؤولي ليفربول فيما يتعلق بتجديد عقد محمد صلاح، والبحث عن حل يرضي جميع الأطراف.

ولكن مع بقاء 20 شهرًا فقط على عقده، سيتعين إحراز بعض التقدم في تلك المفاوضات قريبًا، مع العلم أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي تراقب الوضع ويمكن أن يتخذ أي منهما خطوة حال انهيار المحادثات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق