أسطورة ليفربول ينصح مانشستر يونايتد بإقالة سولشاير فوراً

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه جيمي كاراجر، أسطورة نادي ، نصيحة لإدارة الغريم التقليدي بإقالة المُدرب أولي جونار سولشاير بعد الهزيمة التاريخية أمام الريدز.

وكان ليفربول قد نجح في اكتساح مُنافسه اليونايتد على أرض ملعبه أولد ترافورد بخمسة أهداف دون رد، وذلك بفضل أهداف سجلها كل من نابي كيتا وديوجو جوتا ومحمد صلاح “هاتريك”.

كاراجر: مانشستر يونايتد بحاجة لمُدرب أفضل من سولشاير

وقال كاراجر، في تصريحات نقلتها ، :”لا أريد قول كلمة إقالة أو أن أحدهم عليه أن يذهب، ولكن مانشستر يونايتد يحتاج مُدرباً أفضل”.

وأكمل أسطورة الريدز حديثه عن الشياطين الحُمر بالقول :”أولي جونار سولشاير ليس المُدرب لفريق مانشستر يونايتد إذا أرادوا الذهاب للمستوى المُقبل”.

قصص سبورت 360

وشدد كاراجر على أن المُدرب النرويجي ليس الشخص المُناسب حالياً لتدريب اليونايتد، وقال :”سولشاير لن يكون أبداً يورجن كلوب أو بيب جوارديولا أو توماس توخيل”.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن فريق تشيلسي صاحب المركز الأول برصيد 22 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق