نيل ميلور: محمد صلاح تفوق على رونالدو.. وسيفوز بالكرة الذهبية في حالة واحدة

بطولات [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق نجم فريق ليفربول السابق نيل ميلور، على فوز الريدز الكاسح في مباراة الأمس أمام مانشستر يونايتد، وتألق النجم المصري محمد صلاح.

وحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد، في قمة منافسات الجولة التاسعة حيث فاز بخمسة أهداف دون رد.

وقدم النجم المصري محمد صلاح أداءً مثاليًا في تلك المباراة، حيث سجل "هاتريك" وصنع هدفًا.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

وقال نيل ميلور في حواره مع برنامج "كورة كل يوم" عبر قناة "الحياة" المصرية: "سعيد جدًا بالفوز الرائع لـ ليفربول على مان يونايتد في ملعبه، لقد أثبت محمد صلاح أنه لاعب من كوكب آخر".

وأضاف: "الفوز بهدف مقابل لا شىء هو أمر جيد، والفوز بخمسة أهداف شىء لا يصدق، مباراة ليست سهلة، أن يسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف إذن هو نجم حقيقي".

وواصل: "هل صلاح قادر أن يفوز بالكرة الذهبية؟ أعتقد أنه هو اللاعب الوحيد في العالم الذي يريد أي فريق في العالم أن يتعاقد معه، هو أفضل لاعب في العالم بالتوقيت الحالي، وفي حال استمراره على هذا المستوى سيفوز بالكرة الذهبية وهو يستحقها".

وأردف: "رونالدو كان واحد من أفضل لاعبي العالم طوال الأعوام الماضية، ولكن لم يكن له أي تأثير في المباراة، صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليًا وفي الدوري الانجليزي وهداف البريميرليج".

وعن التجديد لمحمد صلاح، قال: "عندما وصل من نادي روما لم نعرف عنه أي شىء، هذا الموسم الخامس له مع ليفربول ونحب أن نراه في كل المواسم المقبلة ونريده أن يستمر معنا، وأتمنى أن يوقع العقد الجديد بأسرع ما يمكن حتى يمكننا أن نرى أيام جميلة مثل اليوم".

وعندما سُئل عن الفريق الذي يرشحه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أجاب: "ليفربول، الدوري الإنجليزي سيكون مسابقة مشوقة جدًا، الفرصة ستكون لصالح ليفربول وستأتي بطولة كأس أمم إفريقيا وسيغيب عنا صلاح ونابي كيتا وماني وهذا ربما يؤثر على مسيرة ليفربول، ولكنه هو المرشح للفوز بالبريميرليج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق