الكشف عن ما قاله كريستيانو رونالدو للاعبي مانشستر يونايتد عن سولشاير

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

حاول النجم البرتغالي أن يبعث برسالة للاعبي بعد الخسارة الكبيرة من ليفربول، حيث طالب من اللاعبين إظهار الدعم للمدرب أولي جونار سولشاير.

نصح الدون البرتغالي لاعبي يونايتد أن يبقوا بجانب المدير الفني الحالي، حتى وإن اختلفوا مع التكتيك الذي يلعب له الفريق وذلك حتى يتم تغيير المدرب.

ولم يقم يونايتد بإعلان إقالة المدرب النرويجي حتى الآن، حيث لم يكن لديه خطة بديلة ولذلك سيبقى المدرب على رأس القيادة الفنية للشياطين الحُمر أمام توتنهام يوم السبت.

رونالدو طالب بدعم سولشاير

أشارت صحيفة manchesterevening أن بعض اللاعبين فقدوا الثقة في المدير الفني بسبب بعض قراراته الفنية، وتوقيت مشاركة بعض اللاعبين، كما أنه لا يزال مصراً على اتجاهل لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك والذي أثار إعجاب زملائه في الفريق في التدريبات.

قصص سبورت 360

وكان إد وودوارد نائب الرئيسي التنفيذي لليونايتد قد صرح الشهر الماضي بأنه واثق من النجاح في عهد سولشاير، ولكن اليونايتد الآن يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد 3 هزائم في آخر 4 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق