جوارديولا عن تفوق مانشستر سيتي على ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي: لم أتوقع ذلك

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، اندهاشه من وجود فجوة كبيرة بين فريقه وتشيلسي وليفربول في الصراع على اللقب بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مانشستر سيتي يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن الوصيف تشيلسي، و9 نقاط عن صاحب المركز الثالث ليفربول.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنه وضع غير متوقع، قبل شهر كنا متأخرين بأربع أو خمس نقاط عن تشيلسي وليفربول".

وأضاف: "يجب ألا نكون راضين عندما يكون الوضع غير جيد، لقد تعلمت ذلك في الموسم الماضي".

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم

وعن نجاح 16 لاعبًا من الفريق في تسجيل أهدافًا هذا الموسم قال: "نحن لا نُفكر في الأشياء بعيدة المدى، فقط ننظر إلى الخطوة التالية، كن مستعدًا والأهم هو الرغبة والالتزام".

وواصل: "أنا لديّ لاعبون يتنافسون ضد بعضهم البعض، لدينا خمسة أو ستة مهاجمين رائعين ونلعب بثلاثة فقط، على سبيل المثال محرز وستيرلينج كانا أفضل لاعبينا ضد ليستر سيتي، وأمام برينتفورد لم يحصلا على دقيقة واحدة".

وأتم تصريحاته: "في هذا النوع من الفترات المليئة بالمباريات، سيشارك الجميع، والجميع يقدمون مساهمتهم الرائعة وهذا هو سبب وجودنا في المكان الذي نحن فيه الآن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق