جوارديولا يُعلق على ركلة جزاء أوديجارد غير المحتسبة ويؤكد: آرسنال كان أفضل منا

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على الفوز القاتل الذي حققه متصدر الدوري الإنجليزي على آرسنال اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات".

ونجح مانشستر سيتي في خطف 3 نقاط مثيرة أمام آرسنال في اللحظات الأخيرة بأقدام لاعب الوسط، رودري، بعد أن كان هناك تفوقًا للجانرز من حيث الأداء الفني.

اقرأ أيضًا.. فرديناند يكشف توقعاته في 2022: محمد صلاح وماني قد يكلفان ليفربول لقب الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وارسنال

وتحدث جوارديولا عن المباراة في تصريحات لشبكة "BT Sport" البريطانية، وقال: "آرسنال كان أفضل، نحن نواجه فريقًا عانى في السنوات الأخيرة ليكون ضمن أول 4 مراكز في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "لقد بدأوا هذا الموسم في ذيل الترتيب، لكنهم حظوا ببعض الراحة ولمدة 6 أيام بعد مباراة نورويتش سيتي ويومان فقط لنا لذلك كنا متعبين، لقد كان من الصعب علينا العودة لقد استنفذت طاقات اللاعبين، نحن لسنا فريقًا يسجل في الدقيقة 90 أو في الوقت الإضافي، لا أتذكر متى آخر مرة فعلنا ذلك ربما قبل عامين أو ثلاثة أعوام مع رحيم ستيرلينج ضد ساوثهامبتون".

وعن ركلة جزاء أوديجارد غير المحتسبة في الشوط الأول: "لم أرها، لأنهم لم يظهروها على الشاشة لكننا رأينا ركلة جزاء برناردو سيلفا، فهي ركلة جزاء ولكني لا أعرف ماذا عن ركلة أوديجارد".

وعن فوزه من قبل على آرسنال بنتيجة 5-0 وماذا تغير الآن: "نحن نلقي نظرة على المواجهات التاريخية ولكنها تظل من الماضي، الناس يحكمون على النتائج ولكن هناك عمل يقوم به المدربين وهذا ما يفعله أرتيتا مع آرسنال لقد لعبوا مؤخرًا بمركز 9 الوهمي من خلال ألكسندر لاكازيت، وهذا هو آرسنال يا أصدقائي الأعزاء".

وتابع: "لقد واجهت آرسنال ملايين المرات ومع أفضل فريق لنادي برشلونة وعانينا، الآن، لديهم الإمكانيات اللازمة ليعودوا إلى الطريق الصحيح، كانت 1-1 نتيجة جيدة ولكنها انتهت عند 2-1 ونأمل أن نكون في حالتنا في المرة القادمة".

وعن مباراة ليفربول وتشيلسي: "سنلقي نظرة عليها، لأن لدينا 6 أيام راحة الآن حتى المباراة المقبلة أمام تشيلسي، نأمل أن يحظى الجميع بصحة جيدة والالتزام بالكمامات والإجراءات الاحترازية".

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق