مدرب آرسنال بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي: محبط من النتيجة.. ولكن

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر المدرب المساعد لنادي آرسنال، ألبرت ستوفينبيرج، عن إحباطه الشديد بعد الخسارة القاتلة أمام المتصدر مانشستر سيتي 1-2 في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط آرسنال في خسارة مريرة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات" ظهر اليوم، السبت، رغم التفوق الفني.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلق على ركلة جزاء أوديجارد غير المحتسبة ويؤكد: آرسنال كان أفضل منا

وتحدث ستوفينبيرج الذي أدار المباراة اليوم لإصابة المدير الفني، ميلك أرتيتا، بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وقال لشبكة "BT Sport" البريطانية: "محبط للغاية من النتيجة النهائية ولكن أيضًا فخور جدًا بأداء اللاعبين".

وتابع: "عندما تنتهي المباراة بعشرة لاعبين ضد مانشستر سيتي القوي ويكون لديك الكثير من الفرص للتسجيل فالأداء يكون جيد للغاية".

وأضاف: "ما يشغلني حقًا هو ركلة جزاء مارتن أوديجارد، لأنها واضحة للغاية ولكن الحكم لم يأت للتحقق من الأمر مثلما فعل في ركلة جزاء مانشستر سيتي، أعتقد أنه ليس شيئًا عادلًا، لكن هذا يحدث وكانت لنا فرصة لصالح مارتينيلي ولكن بعد ذلك طرُد جابرييل".

وعن طرد جابرييل: "عندما يكون لديك إنذار بالفعل، فعليك كلاعب أن تتحكم في أعصابك وأن تكون ذكيًا، لست متأكدًا من سبب إعطاءه الإنذار الأول، ولكن عليه التحكم في عواطفه".

وأتم تصريحاته: "أرتيتا يشعر أيضًا بالإحباط ولكن هناك تطور لأداء الفريق منذ بداية الموسم وحتى الآن، نحن قادرون على منافسة أحد أفضل الفرق في العالم وأظهرنا الشجاعة ولعبنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول ومن المحبط أن ننهي بدون الحصول على أي نقطة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق