نيفيل: عن طريق محمد صلاح.. كلوب بعث رسالة بها مخاطرة للاعبي ليفربول

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعم جاري نيفيل أن يورجن كلوب خاطر بوضع محمد صلاح بديلاً أمام نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت، لكنه وجه رسالة لباقي اللاعبين بفعله هذا.

جاء المصري كبديل في الشوط الثاني حيث صمد ليفربول في الفوز 1-0 على فريق إيدي هاو المتألق في سانت جيمس بارك بعد أن كان هناك خمسة تغييرات تم إجراؤها من فريق الريدز الذي هزم فياريال 2-0 في وقت سابق. هذا الاسبوع.

تم وضع جو جوميز بدلاً من ترينت ألكسندر أرنولد في مركز الظهير الأيمن، ودخل جويل ماتيب بدلاً من إبراهيما كوناتي، وتم اختيار جيمس ميلنر ونابي كيتا في خط الوسط بدلاً من تياجو ألكانتارا وفابينيو.

كان على محمد صلاح أن يكتفي بمكان نادر على مقاعد البدلاء حيث تم اختيار ديوجو جوتا في التشكيلة الأساسية.

وقال نيفيل في تصريحاته لـ "سكاي سبورتس" : "ما يفعله يورجن كلوب وبيب جوارديولا اليوم هو أنهما يعززان فريقهما بشكل أساسي".

وأضاف: "تسمع المديرين يقولون (لدي فريق رائع)، لكن هل لديك الشجاعة لاستخدام هذا الفريق حقًا في المباريات الكبيرة حيث تحتاج إلى الفوز؟".

اقرأ أيضًا| ريال مدريد يفسد خطط بايرن ميونخ.. ومحاولات ليفربول لضم بديل محمد صلاح

وتابع نيفيل: "حيث تعرف ما إذا كنت لا تفوز، فهناك عواقب كبيرة، أو ربما ستخسر لقب الدوري أو ستخرج من بطولة أوروبا، لذا لفعل ذلك ثم تخرج وتنتصر لقد مكنت الجميع".

وواصل: "لقد جعلت الجميع يشعرون بأنهم جزء من الفريق، والقوة في هذا الفريق والتزام الجميع تعني أنك تبدأ في الاندماج في الشعور كل ثلاثة أيام، وأنت تعلم أن الجميع لعبوا مباراة، ولا أحد يشعر وكأن هناك تشكيل أساسي ثابت".

وأكمل: "إنها المرة الأولى التي يترك فيها يورجن كلوب محمد صلاح بديلاً، لكن لا بد أنه شعر أن هذه مباراة يمكنه تركه فيها، لماذا اعتقد ذلك، لا نعرف، لكن عندما كنت رأيت ذلك، ففكرت، صحيح ، ما الرسالة التي يرسلها بذلك لبقية لاعبي ليفربول؟".

وأردف: "لقد فكرت فقط لأنه لعب صلاح في كل مباراة، المباراة التي يترك صلاح فيها، اعتقدت أنها ستكون مخاطرة لأنها تخبر بقية اللاعبين بشيء ما، اعتقدت فقط أن هناك مخاطرة هناك، اعتقدت أن هذا اختبار للاعبين الآخرين لأنهم يعرفون أن هذا الرجل سيعود مباشرة ضد فياريال، إنهم يعرفون أنه رقم واحد، فهل يمكننا تجاوز الخصم بدونه؟".

وأتم نيفيل: "لذا، فإن لاعبي ليفربول هؤلاء يأتون اليوم للفوز بدونه، وقد نجح السيتي في الفوز بدون دي بروين، وأعتقد أنهما أفضل لاعبين - أعتقد أن فان دايك يتنافس مع صلاح من حيث الأهمية - لكن بخوض تلك المباريات بدون نجميهما، سيشعر باقي الفريق بقيمته، وأنت قمت بإراحة أفضل لاعبين لديك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق