جوارديولا: ليفربول سيفوز بجميع مبارياته.. ولا نشعر بضغط إضافي

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الإيحاء بأن لاعبيه يجب أن يتحملوا ضغطًا إضافيًا من خلال لعب مباراتهم المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد يوم واحد من لعب ليفربول لمبارياته.

لعب ليفربول ظهر السبت أمام نيوكاسل وتصدر الترتيب، لكن مانشستر سيتي قفز مرة أخرى إلى المركز الأول بفوزه على ليدز 4-0 مساءً.

ويلعب مانشستر سيتي وليفربول ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على التوالي ضد ريال مدريد وفياريال في منتصف الأسبوع.

يجب أن يعيد كلاهما التركيز مرة أخرى على لقب البريميرليج، حيث يستعد فريق يورجن كلوب لمواجهة توتنهام على ملعب آنفيلد يوم السبت وأستون فيلا خارج أرضه يوم الثلاثاء التالي، بينما سيلعب مانشستر سيتي مع نيوكاسل يوم الأحد قبل ولفرهامبتون في مولينو يوم الأربعاء.

اقرأ يضًا| نيفيل: كلوب خاطر مع محمد صلاح ووجه رسالة للاعبي ليفربول من خلاله 

قال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية: "أود أن أقول إننا نلعب دائمًا لاحقًا، بعد ليفربول، الضغط ليس معقدًا جدا لتحليله".

مضيفًا: "إنهم يلعبون من قبل؛ سيربحون جميع مبارياتهم، لقد توقعنا ذلك لفترة طويلة، كل ما علينا فعله هو الفوز بمبارياتنا، عندما يحدث ذلك، سوف يهنئوننا، إذا لم يحدث ذلك، فسنهنئهم".

وأتم جوارديولا: "تنافس الفريقان وجهاً لوجه على مدار السنوات القليلة الماضية، ولا يزال امتيازًا وشرفًا لمحاولة تحقيق (الفوز بالألقاب) المتتالية ومحاولة تحقيق لقب البريميرليج الرابع في خمس سنوات، أعلم أن ليفربول أفضل من حيث التاريخ، لكن ما فعلناه ليس سيئًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق