شكوك حول لحاق ألابا بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

بطولات [3] 0 تعليق 333 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت مشاركة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ديفيد ألابا، محل شك كبير في مباراة مانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو" وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في ملعب الاتحاد بفوز الفريق الإنجليزي 4-3.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية أن ألابا لم يظهر في التدريبات الجماعية لنادي ريال مدريد قبل يومين فقط من مباراة مانشستر سيتي بسبب أنه لم يتعاف من آلامه في العضلة الضامة.

اقرأ أيضًا.. فيفا يُعلن مصير شكوى الجزائر وطلب إعادة مباراة الكاميرون في تصفيات كأس العالم

تعرض ألابا لتلك الإصابة في الشوط الأول من مباراة الذهاب أمام مانشستر سيتي، ولم يشارك أمام إسبانيول في مباراة التتويج ببطولة الدوري الإسباني، والأجواء غير مطمئنة داخل ريال مدريد.

وجود النمساوي الدولي أمام كتيبة بيب جوارديولا، محل شك كبير، إذ ستكون هناك صعوبة بالغة بعد غيابه عن التدريبات الجماعية والفردية.

هناك غيابان آخران في ريال مدريد هما جاريث بيل وإدين هازارد، لا يزال الويلزي يعاني من آلام في الظهر ويخوض البلجيكي المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي بعد إزالة صفيحة عظمية من الشظية اليمنى قبل شهر تقريبًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق