كراوتش: محمد صلاح الأجدر بجائزة أفضل لاعب في حالة واحدة.. و4 أسماء تنافسه

بطولات [3] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق، بيتر كراوتش، أن مهاجم ليفربول الحالي ومنتخب مصر، محمد صلاح، سيستحق جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 من اتحاد اللاعبين المحترفين، في حالة واحدة.

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم الحالي من اتحاد الكُتاب الإنجليز بعد التفوق على صانع ألعاب مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، كيفن دي بروين.

اقرأ أيضًا | مباريات ليفربول في شهر مايو.. مواجهات حاسمة ومصيرية لمعانقة المجد

وكتب كراوتش رأيه في عموده بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا العام، إذا فاز مانشستر سيتي ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فسيتعين علي الاختيار بين فيل فودين أو كيفين دي بروين، لكني أميل للأول لأن دوره كان واضحًا".

وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين الآخرين الذين يمكنك اختيارهم ونفس الشيء ينطبق على ليفربول".

وتابع: "كان أداء فيرجيل فان دايك جيدًا هذا الموسم، لكن ساديو ماني عاد بقوة بعد الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا مع السنغال، يجب أن يكون من بين المرشحين".

وأضاف: "يبدو أنني أتجنب حقيقة أن محمد صلاح الذي توج بجائزة رابطة الكُتاب الإنجليزية، لديه أكبر عدد من الأهداف وصناعة البعض الآخر هذا الموسم".

وواصل تصريحاته: "من الواضح أنه يجب أن يكون هو كذلك مرشح، بالنظر إلى مدى كفاءته طوال الموسم، رغم انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة".

واستمر: "إذا تقاسم ليفربول ومانشستر سيتي لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، أعتقد أن محمد صلاح سيتفوق على لاعبي مانشستر سيتي".

وأتم: "هذه هي الأسماء الخمسة في قائمتي ويجب أن يكون الفائز من بينهم، لكن إذا تقاسم ليفربول ومانشستر سيتي هذين اللقبين المهمين سيكون محمد صلاح الأجدر باقتناصها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق