الدوري الإنجليزي يُعدل موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

بطولات [3] 0 تعليق 755 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رابطة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تغيير موعدين لمباراتين في إطار الجولة السابعة والثلاثين والتي تقام على مدار أيام 15، 16 و17 مايو الجاري.

وأصدرت الرابطة بيانًا تقوم من خلاله بتغيير موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الملعب الأولمبي بالعاصمة البريطانية "لندن" من الساعة الثالثة عصرًا إلى الواحدة ظهرًا بتوقيت "القاهرة" يوم الأحد 15 مايو.

اقرأ أيضًا.. كاف يُقرر إيقاف مهدي عبيد بعد واقعة مباراة الأهلي والرجاء

وتم تعديل موعد مباراة إيفرتون وبرينتفورد على ملعب "جوديسون بارك" بنفس الجولة من الساعة الواحدة ظهرًا للثالثة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة".

ويتنافس ليفربول ومانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الأخيرة من البطولة، حيث تأتي كتيبة المدرب بيب جوارديولا في المركز الأول برصيد 83 نقطة.

بينما كتيبة يورجن كلوب تلاحقها بفارق نقطة واحدة برصيد 82 نقطة وما زال لكل فريق 4 مباريات حتى نهاية المسابقة في 22 مايو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق