أنشيلوتي: لاعب مانشستر سيتي "خطير".. وريال مدريد لديه الحافز

بطولات [3] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يثق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في لاعبيه من أجل تخطي عقبة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد خسر مباراة الذهاب في إنجلترا بالأسبوع الماضي بنتيجة 4-3 على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر"، ويستضيف مانشستر سيتي على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ووسط جماهيره غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | محلل بي بي سي: فوجئت بمنح محمد صلاح جائزة الأفضل.. يستحقها لاعب آخر من ليفربول

وتحدث أنشيلوتي عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "الفريق يمر بحالة جيدة، لدينا الحافز والتركيز، لدينا فرصة رائعة للتأهل وأجواء مثالية للغاية لننافس على بطولة جديدة بعد الفوز بالدوري الإسباني".

وأضاف: "ريال مدريد ومانشستر سيتي فريقان يتمتعان بإمكانيات فنية عالية، لكنهما مختلفان، لا يمكنك الوصول إلى نصف النهائي فقط، لأنك تتمنى ذلك من كل قلبك، عليك بالالتزام والتركيز، إذا فقدت شيئًا واحدًا لن يُسمح لك بالفوز بتلك البطولة".

عودة كاسيميرو: "ستساعدنا كثيرًا، تعزز أسلوبنا الجماعي والدفاعي، ستحسن من أداءنا بشكل كبير".

وبسؤاله إذا ما كان تاريخ مواجهات الفريقين سيكون مؤثرًا على مباراة الغد: "لا اعتقد ذلك، كل مباراة مختلفة الأخرى".

وعن فينيسيوس: "لقد تحسن كثيرًا في إنهاء الهجمات، أصبح أكثر هدوءًا في اتخاذ القرارات، لقد منحته الثقة بوضعه في التشكيل الأساسي، لقد نضج كثيرًا".

وموقف ألابا: "لن يشارك غدًا، لكن خطتنا لن تتغير سنلعب مع ناتشو وهو لديه خبرة للتعامل مع تلك المباريات بشكل جيد".

وعما تغير في مودريتش وبنزيما منذ بداية الموسم: "لوكا لم يتغير، لكن كريم نضج كثيرًا من حيث الشخصية والقيادة".

ومواجهة مانشستر سيتي: "لن نلعب مباراة أقل دفاعيًا، لأننا نعرف مدى خطورة مانشستر سيتي، لكن علينا أن نكون متوازنين من الناحية الدفاعية والهجومية".

واستمر: "عانينا في بعض الأحيان أمام الفرق الدفاعية، لأن ليس لدينا مهاجمًا طويلًا لكننا استطعنا حل تلك المشكلة في بعض المباريات السابقة".

وعن فودين في النهاية: "لاعب رائع وصغير في السن، سيحظى بمسيرة رائعة، مهاجم خطير للغاية، أحد أفضل المواهب التي تمتلكها إنجلترا في الوقت الحالي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق