دي بروين: تكرار أداء الذهاب أمام ريال مدريد يضمن التأهل إلى النهائي

بطولات [3] 0 تعليق 395 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، من مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو" غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإيطالي الدولي، دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. سون يعلق على صراع الحذاء الذهبي مع محمد صلاح

وأجرى دي بروين حوارًا مع الصحفيين اليوم في المؤتمر الصحفي للتحدث عن المباراة، وقال: "أتوقع مباراة هجومية من ريال مدريد ومانشستر سيتي، ستكون مواجهة مختلفة عن الذهاب".

وتابع: "نعلم مدى أهمية تلك المباراة بالنسبة لنا، نريد الاستمرار والوصول إلى النهائي، كلاعبين نرغب في المنافسة على هذا اللقب، كما هو الحال مع جميع البطولات الأخرى، لكنها بطولة صعبة لصعوبة المنافسين".

وأضاف: "شخصيًا، أريد الفوز بكل بطولة أنافس عليها، مهمة صعبة بالنسبة لنا ولكني أرغب في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، أشعر أنني بحالة جيدة رغم ضغط الموسم وبعض الضربات التي تلقيتها في مباراة أتلتيكو مدريد".

واستمر: "لعبي مع جوارديولا ساعدني على التطور بطرق مختلفة، لكن من الصعب تحديد ما إذا كنت سأكون بنفس المستوى مع مدربين آخرين، لقد كان نجاحًا رائعًا بالنسبة لنا لكن اللاعبين يعملون بجد لتحقيق ذلك، نحن نحاول الاستمتاع مع طريقة أحبها وأحاول مساعدة الفريق بكل ما لدي".

وعن ذكرياته عن مباراتي ريال مدريد في نصف نهائي عام 2016: "اعتقد أننا في حالة أفضل الآن، أتذكر تلك المباراة لم يكن موسمنا جيدًا، كان ريال مدريد الأقوى، خسرنا 1-0 في النهاية بهدف ذاتي، كانت مباراة مملة حقًا، نحن في وضع أفضل الآن بالمزيد من الخبرة".

وواصل تصريحاته: "نحن مستعدون على أي حال لتلك المباراة، حتى لو كانت مباراة في الدرجة الأقل، سنركز على نفس التفاصيل من أجل الفوز".

وعن فودين: "لاعب رائع، لقد أدركت ذلك منذ بدايته معنا، لديه إمكانيات مميزة، اللاعبين الصغار دائمًا ما يكونوا خجولين ولكنه كان عكس ذلك، فهو أحد أهم لاعبينا، يصنع الفارق في العديد من المباريات، فهو مستقبل مانشستر سيتي".

وعن منح جيسوس ركلة الجزاء أمام واتفورد لاستكمال الهاتريك: "لا يهمني ما حدث كثيرًا، لقد كان قرارًأ صائبًا في تلك الفترة، كان من المهم أن يسجل الهاتريك في تلك المباراة، لأنها لحظة مميزة، لعب بشكل رائع منذ قدومه إلى مانشستر سيتي ولا يدخر أي جهد".

وأاختتم تصريحاته: "إذا لعبنا بنفس طريقة الذهاب، فلدينا القدرة على أن نكون المرشحين للتأهل، علينا التركيز، إذا كان الأمر عكس ذلك، فيمكنهم الفوز لأنهم أيضًا أحد أهم المرشحين للتأهل إلى النهائي، أتوقع مباراة رائعة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للتأهل إلى النهائي في باريس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق