جوارديولا يوضح حالة ووكر وستونز ويؤكد: رباعية برشلونة لن تفيدني أمام ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، حالة كايل ووكر وجون ستونز من المشاركة في مباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من السنغال بعد عقوبة فيفا بسبب أحداث مباراة مصر

وتحدث جوارديولا عن موقف ووكر في بداية مؤتمره الصحفي، وقال: "لقد تدرب كايل معنا، سيسافر وسنقرر غدًا ماذا سنفعل، سعيد بعودته، فهو يحاول اللحاق بالمباراة".

وتابع: "سنحسم من سيكون في الظهير الأيمن، جواو كانسيلو جاهز ويؤدي بشكل جيد، لكن سنتخذ قرارًا في الغد بشأن ووكر".

وستونز: "لن يكون جاهزًا للمباراة، ولن يسافر معنا إلى مدريد".

وعن ضغط المباريات مع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: "ليس لدينا الوقت الكافي بين المباريات، لا راحة للاعبين، أنا من أقرر التشكيل في النهاية".

وأضاف: "أتوقع مباراة قوية أمام ريال مدريد، اختبار صعب في نصف النهائي، لن تكون أحداثها واحدة ستكون مختلفة لأنها 90 دقيقة وكل فريق يريد الفوز والتأهل مثلما تحدث لوكا مودريتش، نحن نريد التأهل للنهائي الثاني على التوالي، علينا أن نكون جاهزين ما حدث في الذهاب أصبح من الماضي سنحاول اختيار أفضل تشكيل ممكن، لنكون أفضل من مباراة الذهاب".

وواصل تصريحاته: "أصبحت لدينا خبرات كبيرة مع مرور الوقت، نصحح الأخطاء التي نقع فيها دائمًا، كل شيء مختلف عن الموسم الماضي، الأشياء تتغير يومًا بعد يوم".

وبسؤاله عن "هل تحدث مع تشافي حول مواجهة ريال مدريد للمساعدة؟"، أجاب: "لدينا علاقة جيدة، لكن لديه لاعبين مختلفين عني والعكس صحيح".

سؤال آخر: "هل مباراة الكلاسيكو وفوز برشلونة 4-0 على ريال مدريد في سانتياجو برنابيو مفيد له؟"، رد: "لقد رأيت الملخص فقط، لم أر المباراة كاملة، أعلم أن كارلو فعل شيئًا لم يفعله عادة من الناحية التكتيكية، لا يمكنني الاستفادة بشيء من تلك المباراة".

وعن فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني: "تهانينا لهم بالتتويج بالبطولة، معجب بكل ما فعله أنشيلوتي مع الفريق، لقد حقق بطولة الدوري في عدة بلدان مع أندية رائعة، شيء صعب ومذهل، لذلك كارلو شخص استثنائي، التقيت به منذ سنوات وفي كل مرة يكون فيها هادئًا، يتحكم في عواطفه تمامًا، لكن دوري أبطال أوروبا مختلف عن الدوري الإسباني".

وجيسوس: "لقد سجل 4 أهداف في مباراة واحدة، جاهز مثل جميع اللاعبين وأنا سعيد بمستواه الحالي الذي وصل إليه".

وعن نتيجة مباراة الذهاب: "كنا سعداء بها، رغم الأهداف التي سكنت مرمانا، لكن عندما تحللها في اليوم التالي، تدرك أن فريقك كان من الممكن أن يسجل أكثر من تلك الأهداف، لكن في النهاية، كنا نعلم جيدًا أن هناك مباراتين واحدة في سانتياجو برنابيو والأخرى في الاتحاد، ولإقصائهم عليك أن تقدم أداءً جيدًا في كلتا المباراتين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق